تصفية الشركة

التصفية

هناك حالات لا تستطيع فيها الشركة الاستمرار في العمل لسبب ما، ويقرر المساهمون إغلاقها، وهنا تأتي عملية التصفية وهي إجراء لإغلاق شركة أو فرع لشركة، أو مؤسسة فردية أو مؤسسة أخرى، ثم توزيع الممتلكات بين الدائنين وأصحاب المصلحة وأصحاب الشركة، وأسوأ سيناريو يمكن أن يحدث هو عندما تحدث التصفية بسبب طلبات الدائنين، ولكن يمكن أن يكون طوعيًا له أسباب مختلفة. وهناك العديد من المسائل القانونية والمالية التي يتعين إتمامها قبل تصفية الشركة.

لذلك، إذا قررت إغلاق عملك وإلغاء الترخيص الخاص بك، فسوف ندعمك ونتأكد من تقليل الخسائر المالية والمسؤوليات القانونية الخاصة بك إلى الحد الأدنى وأنك لن تواجه أي مشاكل بعد ذلك.

وسيساعد فريق الخبراء لدينا على ضمان أن عملية التصفية ستكون خالية من الإجهاد والمتاعب، ونحن سنتعامل مع جميع الإدارات الحكومية والسلطات المعنية نيابة عنك ونتأكد من تنفيذ جميع الإجراءات المتعلقة بالتصفية (إلغاء التسجيل الضريبي، مدفوعات الموظفين، إلغاء التأشيرات، إلغاء اسم العمل، إلخ).

وسنحاول إيجاد بدائل لذلك  في إرادة، مثل التصفية القانونية أو إلغاء تسجيل أعمالك التي قد تكون أقل ضررًا، وسنكون مستعدين لتقديم وشرح جميع الحلول الممكنة، وإبلاغك بآثارها القانونية وتكاليفها.

وسيساعدك فريق إرادة المحترف ذو الخبرة  في التحضير لعملية تصفية الأعمال، ويقودك خلال مسؤولياتك بصفتك مالك الشركة، ويقدم لك المشورة  بشأن التكاليف المتعلقة بالإغلاق والجوانب الأخرى للتصفية مثل الإفلاس والإعسار.

نحن نساعدك على معرفة جميع جوانب تصفية أي عمل، على النحو التالي:

التجهيز لتصفية الأعمال

مسؤوليات المالك

تكلفة الإغلاق

الإفلاس والإعسار

مراجعة تفصيلية لجميع حالات الامتثال

على الرغم من أن تصفية الأعمال التجارية يمكن أن تكون عملية مرهقة، و لكنك ستجد في إرادة الدعم والحلول المهنية التي ستجعل العملية أكثر سلاسة، وإذا كنت تبحث عن استشارة حول طرق وخطوات تصفية الشركة، والإجراءات الهامة للتعامل مع الأمور القانونية والمالية، فلا تتردد في الاتصال بنا.

للمزيد من المعلومات