يُعد مسك الدفاتر والمحاسبة من الأشياء المهمة في أي عمل لتسجيل تدفق التمويل داخل وخارج الشركة. ومسك الدفاتر هو سجل المعاملات اليومية والفواتير والإيصالات التي تمر عبر الشركة، وتقوم المحاسبة بجمع أكوام وثائق تقارير مسك الدفاتر التي تستخدم كأداة لتحليل عمل الشركة، وتقديم الإقرارات الضريبية وإعداد التقارير المالية الرسمية. وإلى جانب ذلك، يتم أخذهم بعين الاعتبار أثناء تخطيط ميزانية الشركة والتنبؤ بتطورها المالي.
ونحن نحرص في إرادة على مسك الدفاتر لشركتك من خلال جمع وحفظ السجلات المالية اليومية بما في ذلك إصدار الفواتير، وإكمال كشوف الرواتب، ونشر الاعتمادات والخصومات وإنشاء والحفاظ على دفتر الأستاذ العام مع الحسابات المتأخرة والشركات الفرعية.
علاوة على ذلك، يمكن أن توفر لك في إرادة خدمات محاسبية مثل إعداد البيانات المالية للأعمال، وإكمال ضريبة الدخل، إلخ.