الاستشارات الضريبية

لا توجد ضريبة دخل للشركات والقطاع الخاص في الإمارات العربية المتحدة، ولكن منذ عام 2018، تم إدخال ضريبة القيمة المضافة ، ويوجد عدد قليل من مجالات الأعمال التي تخضع للضريبة. لهذا السبب قد تحتاج الشركات إلى توضيح بعض الموضوعات المتعلقة بالضرائب.

ونحن دائمًا في إرادة على استعداد لإيجاد حلول متنوعة لأي سؤال ومساعدة عملائنا على التأكد من أن جميع المدفوعات اللازمة تتم في الوقت المحدد. فخبرائنا لديهم نهج فردي لكل شركة ويساعدون على ملء جميع المستندات، والتعامل مع القضايا الضريبية للشركات الأجنبية و حمايتك من الازدواج الضريبي وغيرها من المشاكل المتعلقة بالضرائب.

وتشمل خدمات إرادة الاستشارية بخصوص الضرائب الأتي

خدمات الضريبة المباشرة

إذا كنت ترغب في فتح شركة في الإمارات العربية المتحدة والعيش هنا مع عائلتك، فمن الأفضل التأكد من أنك لست مضطرًا لدفع الضرائب في بلدك الأصلي. فدفع ضريبة في بلدين يسمى الازدواج الضريبي. و نحن نجد حلاً لأي مشكلة قانونية مع الضرائب المباشرة وسوف يتعامل وكلاؤنا مع الهيئات الضريبية ويمثلون مصلحة شركتك ويستشيروك بشأن تقديم الإقرارات الضريبية أو التقليل من الالتزامات الضريبية.

خدمات ضريبة القيمة المضافة

إذا قمت ببيع سلع في الإمارات العربية المتحدة، يلزم دفع ضريبة القيمة المضافة. سيساعدك وكلاء إرادة في التعامل مع جميع الإجراءات المتعلقة بالتسجيل والحساب والتخطيط والإعفاء من ضريبة القيمة المضافة. وعلاوة على ذلك، إذا كان لديك أي مشكلة في تسجيل عوائد ضريبة القيمة المضافة سنفعل ذلك لعملك خلال الفترة المحددة.

ضريبة الخدمة

إذا كنت تقدم خدمات من أي نوع، فأنت ملزم بدفع ضريبة الخدمة. و نحن سنقوم بدعمك أثناء التسجيل والحساب والتخطيط للضريبة لكي تتأكد من أنك لن تدفع أي أموال إضافية. وإذا كانت هناك فرصة لتقليل ضريبة الخدمة، فسنقدم لك النصيحة عن كيفية القيام بذلك. ونحن يسعدنا التشاور معك بشأن أي أسئلة حول قانون الضرائب.

للمزيد من المعلومات